Paloma blanca cup

كما كان مقررا فقد تم خلال اليومين 5 و 6 ابريل 2007 تنظيم دوري الحمامة البيضاء الدولي في دورته الثانية و المخصص للفئة العمرية 94/95 و الذي شارك فيه مجموعة من الفرق الوطنية و الدولية.

الوداد البيضاوي

أندرلخت ميلان بلجيكا

الاتحاد الزموري للخميسات

كورلند كلوب فوتبول

اتحاد طنجة

شباب الفنيدق

شباب المحمدية

طلبة تطوان

فريق سبتة

منتخب عصبة الشمال

الفتح الرباطي

والمغرب التطواني.

تم اجراء مباريات الاقصائيات بملعب الملاليين و الذي اسفر عن تاهل فرق الفتح الرباطي, اتحاد الزموري للخميسات, الوداد البيضاوي و المغرب التطواني. ملعب سانية الرمل كان يوم الجمعة 6 ابريل 2007 مسرحا لالتقاء كل الفرق المشاركة في حفل عرف حضور نادي قصر الرياضات بتطوان و الذي نظم استعراضات و حركات رياضية لبراعم قصر الرياضات لقيت استحسانا من طرف الجمهور الحاضر.

لقاء النهائي الاول جمع بين فريقي المغرب التطواني و اتحاد الخميسات و الذي عرف فوز هذا الاخير بثلاث اهداف مقابل هدف واحد بعدما كان التطوانيون متقدمين في النتيجة خلال الشوط الاول, في حين جمعت المباراة الثانية بين فريقي الوداد البيضاوي و الفتح الرباطي و التي عرفت فوز الوداد بهدفين لصفر.

تجدر الاشارة ان هذا الدوري عرف حضور مجموعة من وسائل الاعلام الوطنية و الدولية كقناة الجزيرة الرياضية و كذلك دبي الرياضية الذين قاموا باستجوابات مع الفعاليات المشاركة, و في ذات السياق اكد رئيس الفريق الحاج عبد المالك ابرون ان الهدف من تنظيم مثل هذه الدوريات هو دعم الفئات الصغرى على اعتبار انها هي اساس النجاح المستقبلي, في الوقت الذي تحدث فيه نائب الرئيس السيد عبد العزيز الخنبفري عن الانسجام و الروح الرياضية العالية التي تسود بين كل الاندية المسهمة في هذه الدورة.

و في النهاية تم تسليم الجوائز و الشواهد التقديرية على الفرق المشاركة حيث عبر الجميع عن روح رياضية عالية كما تم التنويه بهذا الدوري الذي اطفا شمعته الثانية.

استعراضات و حركات رياضية لبراعم قصر الرياضات

DSC00254hHGF

أندرلخت ميلان بلجيكا

DSC00273gHF

الوداد البيضاوي

DSC00250_copie

الاتحاد الزموري للخميسات

DSC00251_copie

الحاج عبد المالك ابرون رؤية مستقبلية

DSC00297j_copie

المغرب التطواني

DSC00306_copie